الامتحان النهائي للنقد البحثي

نظمت لجنة الوحدة الاختيارية (النقد البحثي) في كليتنا وبرئاسة عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور محمد سعيد عبد الزهرة الامتحان النهائي لطلبة المرحلة الثالثة. وذكر الدكتور سلام جاسم انه تم تقسيم الطلبة على عدة لجان بواقع ثلاثة طلاب لكل لجنة والمكونة من استاذين. حيث تم توزيع البحوث على الطلبة قبل فترة من الامتحان وبعد ذلك تمت … تابع قراءة الامتحان النهائي للنقد البحثي