الرئيسية / اخبار / المباشرة بتنفيذ حملات التلقيح للملاكات التدريسية والادارية والطلبة

المباشرة بتنفيذ حملات التلقيح للملاكات التدريسية والادارية والطلبة

برعاية السيد عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور رائد محمد رضا عمران باشرت كلية الطب بجامعة الكوفة بتنفيذ حملات التلقيح ضد كوفيد 19 بالتنسيق المشترك مع وزارة الصحة والبيئة، قسم الصحة العامة في محافظة النجف الاشرف للفئات المشمولة من الملاكات التدريسية والإدارية والطلبة. حيث تمت اجراءات التلقيح في مبنى عمادة الكلية لعدد من التدريسيين والموظفين والطلبة من المشمولين بالتلقيح. وبهذا تتقدم عمادة كلية الطب بالشكر الجزيل لدائرة صحة النجف على مساهمتها في انجاز حملة التلقيح.

شاهد أيضاً

منـــــح كليـــــة الطب في جامعــــة الكوفــــة الاعتماد الكامل

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على اشرف الخلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *