الرئيسية / اخبار / تدريسي في كلية الطب يلقي محاضره توعوية حول التدخين

تدريسي في كلية الطب يلقي محاضره توعوية حول التدخين

اقيمت كلية الطب جامعة الكوفة محاضرة التوعوية حول التدخين بالتعاون مع وحدة التعليم المستمر وطب الاسرة المجتمع حيث تحدث الدكتور حسين علي السعدي . استهدفت التعريف بمخاطر التدخين واثارها السلبية وطريق الوقاية منها طرق الاقلاع عنها فضلا عن علاقتها  بجائحة كورونا هذا قد حضر عميد الكلية الدكتور رائد محمد رضا عمران و مجموعة من التدريسيين و الموظفين و كان النقاش مفتوحا و مثمرا للوقوف على اهم الحلول والمعالجات المناسبة لهذا الافة الخطيرة التي تفتك بمختلف الشرائح العمرية

شاهد أيضاً

منـــــح كليـــــة الطب في جامعــــة الكوفــــة الاعتماد الكامل

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على اشرف الخلق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *