الرئيسية / احداث / اختتـــام دورة القيــــادة الأكاديمية في كليـــــة الطـــــب

اختتـــام دورة القيــــادة الأكاديمية في كليـــــة الطـــــب

بحضــور السيـــد عميـــد كليــة الطب الأستـــاذ المساعد الدكتـــور محمـــد سعيــد عبــد الزهرة وبإشراف الاستـــاذ في جامعـــة بقيـــة الله الطبية في طهران البريفسور محسن حيدري تم اختتـــام الكورس المكثف لدورة (القيـــــادة الأكاديميــــة) في معهـــد العلميــــن للدراسات العليـــا والتي نظمتها وحـــــدة التعليــم الطبي في كليـــــة الطب بجامعة الكوفة. وذكرت الدكتورة افتخار خضير عباس التدريسية في كليــــة الطب التي القـــت محاضرة الاختتام بعنوان (تقييــــم كورس القيــــادة الاكاديميــــة) تناولت فيها استبيانات احصائية لمختلف فقرات ومحاور الكورس التدريبي من قبل اعضاء الهيئة التدريسية المشاركين بالكورس. يذكر ان الدورة التي استمرت (15) يوما تناولت محاور مختلفة هدفت الى تمكين اعضاء الهيئة التدريسية في الكليـــة والجدد منهم على وجــــه الخصوص من الابداع في البيئة الاكاديمية والمجال التعليمي.

شاهد أيضاً

جامعــــــة الكوفـــــــة تناقش رسالــــة ماجستير حول العلاقة بين مستويات الميلاتونين وحالة الاجهاد التأكسدي في السائل الجريبي مع نتائج الحقن المجهري للأزواج العقيمين.

جــــرت في كليــــة الطــــب بجامعة الكوفـــــة مناقشـــــة رسالــــة الماجستير للطالبـــــة (هنــــــد هادي مجيد الجنابي) الموسومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *