الرئيسية / احداث / كليــــة الطـــــب تستضيـــف مهرجان الأغذية السنوي لكليـــة الزراعة

كليــــة الطـــــب تستضيـــف مهرجان الأغذية السنوي لكليـــة الزراعة

برعاية السيـــد رئيس جامعـــة الكوفــــة الأستاذ الدكتور محسن الظالمي استضافت كليــــة الطـــب بجامعة الكوفة مهرجان الربيع السنوي الرابع للأغذية والذي اقامته كليـــــة الزراعة على حدائق كليــــة الطب حيث شارك عدد من طلبة قسم علوم الأغذية في كلية الزراعة بتقديم العديد من المنتجات الغذائية المصنعة من قبلهم وفقــــا للمعايير الصحية ومتطلبات الجودة وشملت تلك المنتجات أنواع متعددة من الحلويات والمعجنات والعصائر والمقبلات وغيرها. هذا وحضر المهرجان السيد عميـــد كليـــة الطب الاستاذ المساعد الدكتور محمد سعيد عبد الزهرة وعميد كلية الزراعة وعدد من أساتذة وموظفي وطلبة الجامعة. يذكر ان المهرجان يأتي ضمن الأنشطة السنوية التي يقيمها قسم علوم الأغذية بهدف التعريف بإمكانية الطلبة على تقديم منتجات عالية الجودة بالإضافة الى تشجيع طلبة القسم على تبني مشاريع إنتاجية في مجال تخصصهم.

شاهد أيضاً

جامعــــــة الكوفـــــــة تناقش رسالــــة ماجستير حول العلاقة بين مستويات الميلاتونين وحالة الاجهاد التأكسدي في السائل الجريبي مع نتائج الحقن المجهري للأزواج العقيمين.

جــــرت في كليــــة الطــــب بجامعة الكوفـــــة مناقشـــــة رسالــــة الماجستير للطالبـــــة (هنــــــد هادي مجيد الجنابي) الموسومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *